انطلاق معرض ” عمار يا مصر” بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية الجمعة المقبل

تنطلق فاعليات معرض عمار يا مصر  العقارى فى دورته 84  فى الفترة من 14 إلى 17 يوليو الجارى  بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية .

قال محمد مدكور، رئيس مجلس إدارة شركة عمار يا مصر، إن المعرض  يضم حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة ما بين السكنى والسياحى والادراى والتجارى والخدمى وتتميز بالتنوع المكانى تقدمها أكثر من 30 شركة تطوير وتسويق عقارى أبرزها المجموعة العربية ، ويافا ماك العقارية اماريتس هايتس،  ولايف بارك،  ومطاوع جروب،  ولافيدا،  وسيسيليا لاجونز، وغيرها

أوضح أن الشركات المشاركة تقدم عروض خاصة لعملائها خلال فاعليات المعرض ما يجعلة يمثل فرصة للعميل بالمفاضلة بين اكثر من مشروع  والإستفادة من التخفضيات وتيسيرات السداد التى تقدمها الشركات.

لفت الى أن الشركة تستهدف تنظيم  7 معارض عقارية خلال العام الجارى فى عدد فى عدد من الدول العربية منها الكويت والامارات وعمان و مقابل تنظيمها ل 6 معارض خلال العام السابق .

أضاف محمد الحسيني، المدير التنفيذي لشركة إثمار لخدمات التسويق و البرمجة للقطاع العقاري والمسوقة للمعرض إن الشركة أجرت دراسة عن افضل الوسائل و الرسائل الترويجية لانجاح المعرض فيما يتعلق باحتياجات العملاء و إختيار أدق معايير الإستهداف والأكثر فاعلية فى التواصل مع العملاء ووضعت خطة اعلانية حديثة تعتمد فى مقدمتها السوشيال ميديا بالتأكيد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>