“النصر للمقاولات”: تُسلم 131 وحدة بمشروع “شيراتون” بتكلفة 600 مليون جنيه العام الجارى

صورة ارشيفية - مقاولات

تعتزم شركة النصر العامة للمقاولات الإنتهاء من تسليم 131 وحدة بمشروع إسكان شيراتون السكنى بنهاية العام الجارى بتكلفة إجمالية تبلغ 600 مليون جنيه.

أكد عبدالله خيرى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يتضمن تنفيذ مشروعات خدمية وتجارية ويُمثل أحد أكبر المشروعات السكنية التى تنفذها شركة “النصر للمقاولات” بالقاهرة، بجانب مشروع إسكان الشروق والذى تم الإنتهاء من تسليم عدد كبير من وحداته بتكلفة تتجاوز المليار جنيه وذلك بنهاية العام الماضى.

أضاف أن شركته بصدد بدء تطوير عدد من المشروعات السكنية الجديدة بالقاهرة والإسكندرية بالشراكة مع عدد من المطورين العقاريين خلال العام المقبل وباستثمارات من المتوقع أن تتجاوز 1.5 مليار جنيه، وذلك ضمن خطتها لاستغلال محفظة الأراضى التابعة لها وزيادة أرباحها بالسوق.

أوضح أن شركته تحقق هامش ربح منخفض بالاعتماد على تنفيذ أعمال المقاولات فقط  نظرا لارتفاع أسعار خامات البناء وأسعار الوقود وعدم تحمل جهات إسناد المشروعات جزء من الأعباء المالية التى تتحملها الشركات فى تنفيذ الأعمال المتعاقد عليها، مشيرا إلى إستهداف شركته رفع قيمة أرباحها بالتوسع فى نشاط الاستثمار العقارى خلال العام المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>