أورنج: فوز 5 مشاريع بـ”كأس الشركات الناشئة”.. والجائزة الكبرى 50 ألف جنيه

صورة من حفل الإعلان عن الفائزين بكأس أورنج للشركات الناشئة

أعلنت شركة أورنچ مصر، عن فوز 5 مشروعات من إجمالي 500 مشروع في تحدي “كأس أورنچ للشركات الناشئة” بجائزة قدرها 50 ألف جنيه.

وتم تطوير وإطلاق منصة تحدى كأس أورنچ بالتعاون مع جريفنووركس؛ لدعم وتشجيع شباب الرواد بالإضافة إلى توفير فرص عمل من خلال الشركات الناشئة ونشر التوعية بالموارد المتاحة من أجل نمو ريادة الأعمال بما يتماشى مع حمله أورنچ للمسؤولية المجتمعية وتحقيقًا لرسالة “كمل حلمك”.

وأوضحت الشركة أن مجالات عمل المشروعات الفائزة تمثلت في Bookra, VetWork, Widepot, Imaginators, Mermaid، مضيفة أن المسابقة تركز حول 6 مجالات تستخدم التكنولوجيا الحديثة وهى؛ الألعاب، التكنولوجيا المالية، الزراعة، التنمية الحضرية، التعليم الرقمي، وتطوير التطبيقات.

ولفتت إلى تقدم 500 مشروع للمسابقة بعد تلقى المشاركين برنامج توجيهي وتدريبي حديث ودعم كامل من خلال التواصل مع قادة الصناعة مما يمهد لهم الطريق لبناء مشروعات وشركات مؤثرة، وتأهل للمسابقة النهائية 13 مشروع وبعد عرض المشاريع على لجنة التحكيم، تم اختيار 5 مشاريع فائزة.

ونوهت بأنه من خلال برنامج كأس الشركات الناشئة، تم تشجيع الرواد وحثهم على إنشاء مشروعات قابلة للنمو وتحقيق الإيرادات علاوة على تحويل أعمالهم إلى استثمارات جاهزة على مدار بضعة أشهر من التحكيم والتدريب والتحدي القائم على التوجيه.

وأضافت أورنج أنه تم تصميم هذا البرنامج كي يساعد في توسع الأعمال ونمو فرص العمل وحشد الشركات والحكومات وقادة المجتمع المحلي إلى جانب تعظيم فرص التنمية في كل مجتمع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>