“سمارت للوساطة” تستهدف 30 مليون جنيه أقساط محصلة لشركات التأمين خلال 2017

أميرة الحريري، المدير التنفيذي لشركة سمارت للوساطة التأمينية

تستهدف شركة سمارت للوساطة التأمينية تحصيل 30 مليون جنيه أقساط لصالح شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية بنهاية العام الحالي 2017مقارنة بـ 15 مليون جنيه أقساط محصلة خلال العام الماضى 2016.

أضافت أميرة الحريري، المدير التنفيذي للشركة لـ”أموال الغد”، أن شركتها نجحت فى تحصيل 16 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين خلال الـ4 أشهر الأولى من 2017.

أوضحت أن سمارت للوساطة تعاقدت مع نحو 17 شركة تأمين بدلاً من 5 شركات عند نشأة الشركة، مما ينعكس بالإيجاب على مصلحة العميل وتوسيع فرصته فى الحصول على أفضل الفرص والأسعار وشروط الوثيقة، منوهة بأن الشركة ترتكز على حصول عميل الشركة على أفضل الخدمات والتغطيات التأمينية أما السعر فهو يأتي فى المرحلة الأخيرة، وخاصة أن التسعير المناسب يمكن العميل من صرف التعويض المناسب ولذلك نحدد مدة صرف التعويض فى حالة تحقق الخطر ووصول خبراء المعاينة.

أشارت الى أن قرار تحرير سعر الصرف أدى إلى تعثر عدد كبير من العملاء فى سداد القسط التأميني واتجهوا إلى إلغاء التغطية، مضيفة أن دور الوسيط تقديم النصح لعملائه بأهمية إعادة تقييم الأصول حتى يتم صرف التعويض العادل فى حالة تحقق الخطر، مؤكدة على استجابة 80% من عملاء سمارت لإعادة التقييم، ونجحت شركتها فى إقناع شركات التأمين في تقديم خصومات للعملاء وخاصة المتعثرين منهم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>