وزير الإسكان يجتمع بقيادات “المقاولون العرب” للإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات بالمدن الجديدة

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع مسئولى شركة المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، للاسراع بمعدلات التنفيذ والانتهاء من المشروعات التى تنفذها الشركة، في عدد من المدن الجديدة، وعدم تجاوز المدد المقررة للتنفيذ.

ووعد المهندس محسن صلاح، رئيس الشركة ، بالانتهاء من كافة المشروعات التي تتولاها الشركة، في مواعيدها المحددة، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم ورديات عمل فى المواقع على مدى الـ24 ساعة، للالتزام بالبرامج الزمنية للتنفيذ.

واستعرض مسؤولو شركة المقاولون العرب، الموقف التنفيذى للمشروعات التي يتم تنفيذها، وأهمها مشروع القطاع الثاني لتطوير الطرق والمحاور الرئيسية بمدينة ٦ أكتوبر، والخاص بطريقي خدمة طريق أكتوبر – الواحات، والذي يهدف إلى تنظيم الحركة بمحور طريق الواحات، موضحين أنه سيتم الانتهاء من الاتجاه القادم من طريق الواحات في ٣٠ أغسطس المقبل، والاتجاه المقابل في ٣٠ سبتمبر المقبل.

أوضحوا أنه سيتم الانتهاء من كوبري ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، في ٣٠ سبتمبر المقبل، وهو تاريخ التعاقد، حيث يتم تنفيذ اتجاهين من الواحات إلى إسكندرية الصحراوي (زايد)، والثاني من بوابة طريق مصر – إسكندرية الصحراوي إلى الواحات (٦ أكتوبر).

وأكد المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أنه سيتم الانتهاء من كوبري محمد نجيب، بمدينة القاهرة الجديدة، في ٣٠ سبتمبر المقبل ايضا، بينما سيتم  الإنتهاء من كوبري الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر فى ٣٠ أكتوبر المقبل، وسيتم الانتهاء من تنفيذ الإتجاه الأول من مشروع نفق مراد بالجيزة، أواخر ديسمبر المقبل، والاتجاه الثاني أواخر مارس المقبل، والذي من شأنه تخفيف الكثافة المرورية في منطقة ميدان الجيزة والجامعة.

وأكد وزير الإسكان أنه سيتفقد المشروعات دوريا، للتأكد من الإلتزام بتوقيتات التنفيذ خاصة ليلا، خلال الـ٢٤ ساعة المحددة للتنفيذ يوميا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>