نوكيا تًتيح هواتفها الذكية بعدسات” ZEISS”

عقدت شركة “HMD Global” المُصنعة لهواتف نوكيا، شراكة مع شركة “زيس”ZEISS” للعدسات اليوم، للاستعانة بعدسات “زيس” في الهواتف الذكية من نوكيا.  
وتمهد الشراكة الطريق أمام “زيس” و”HMD Global” للتعاون في تطوير خصائص معيارية لتصوير فائق الجودة.

ويسعى الطرفان إلى إدخال تحسينات على جودة عناصر تجربة التصوير عبر الهواتف الذكية، بدءًا من النظام البيئي بما يتضمنه من برمجيات، وخدمات، وصولاً إلى جودة شاشات العرض، وتصميم العدسات.

وأثمر التعاون الأخير بين كل من “زيس” وهواتف نوكيا عن ابتكارات تقنية تمثلت في ظهور أول هاتف محمول متعدد الميجابكسل في العالم، وإرسائه لعدد من المعايير الجديدة في ناحية الهواتف المحمولة ، حيث بدأت من سلسلة نوكيا seriesN إلى الهواتف المزودة بتقنياتPure View  “بيور فيو”.

وقال أرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لـ”اتش إم دي جلوبال” ، أن التعاون مع “زيس” سيوفر كافة احتياجات العملاء والوصول إلى مرتبة متميزة في التصوير.

وأكد ماتياس ميتز، عضو مجلس إدارة مجموعة “زيس” ، على الثقة في “HMD Global”  لتطوير كاميرات الهواتف الذكية من نوكيا، مما يعزز تجربة التصوير لدى المستهلكين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>