“تسويق للمراكز التجارية”ترتفع بقيمة الأصول العقارية التي تديرها الى 2 مليار جنيه

محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة تسويق للمراكز التجاري

قال محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة تسويق للمراكز التجاري، أن إجمالي قيمة الأصول العقارية من المراكز التجارية التي تديرها  الشركة تبلغ 2 مليار جنيه، تتضمن مراكز تجارية، تم تطويرها والإشراف عليها وإدارتها حاليًا.

أضاف جلال لـ”أموال الغد” أن هذه الأصول تتضمن المنصورة داون تاون، والزقازيق نيو سيتي، وأسيوط سيتي سنتر، بالإضافة إلى بنها سيتي مول، مشيرا إلى تشبع محافظتي القاهرة والإسكندرية بالمراكز التجارية ، وهو ما يجب أن يستغله المستثمرون التجاريون لتوجيه استثماراتهم لمحافظات أخرى ذات جدوى اقتصادية وعائدات استثمارية لا تقل عن تلك الموجودة في العاصمة،وهو ما شجع الشركة  لإدارة تنفيذ وتسويق المراكز التجارية في تلك المحافظات لصالح مستثمرين محليين في هذه المحافظات.

أوضح أن الشركة تتولى تنفيذ مراكز تجارية جديدة، وتطوير مراكز تجارية قائمة بالفعل ولكنها لا تعمل بنفس كفائتها، عبر إعادة تجديد المركز التجاري واستقطاب علامات تجارية جديدة وحصرية لتلك المراكز لجذب مزيد من العملاء، لافتا إلى أن الشركة نفذن هذا بالفعل في تطوير  “طيبة مول” بمدينة نصر، بالإضافة إلى تطوير أركيديا مول التابع لشركة الأهلي للتنمية العقارية.

أشار إلى أن الشركة بدأت في تقديم استشارات عقارية لشركات أجنبية تخطط للتواجد بالسوق العقارية المصرية، وهو ما يعد أحد الأنشطة التوسعية التي تقوم بها الشركة حاليا بجانب نشاطها الأساسي في تطوير وإعادة تجديد المراكز التجارية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>