أورينت للتأمين التكافلي تحقق 550 مليون جنيه محفظة أقساط بنهاية يونيو الماضي

محمد مصطفى عبد الرسول، الرئيس التنفيذي بالشركة

أظهرت المؤشرات الأولية للمركز المالي لشركة أورينت للتأمين التكافلي  – مصر تحقيقها محفظة أقساط بقيمة 550 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017.

وقال محمد مصطفى عبد الرسول،  الرئيس التنفيذي بالشركة، أن حصة الوسطاء في تحصيل هذه الأقساط للعام المالي الماضي بلغت 63% بقيمة تبلغ حوالي 346.5 مليون جنيه، مؤكداً على مساهمة إعادة تقييم الأصول المؤمن عليها في تدعيم محفظة أقساط الشركات عقب قرار التعويم.

وأضاف عبدالرسول لـ”أموال الغد”، أن أورينت أصبحت الشركة الأولى على مستوى تأمينات الممتلكات التكافلية بحجم أقساط 350 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق 2015/ 2016، والشركة الرابعة على مستوى سوق تأمينات الممتلكات بالسوق.

وأشار إلى استهدافها إحتلال المرتبة الثالثة على مستوى السوق خلال الـ3 سنوات القادمة، مؤكدا سعيها نحو تحقيق الربحية للمساهمين والحفاظ على حقوق حملة الوثائق وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وأوضح أن الشركة تتبع استراتيجية النمو وفقاً لخطى ثابتة منتظمة؛ مستهدفة معدلات نمو سنوية تتراوح بين 15%  – 20%، عبر استحداث منتجات جديدة وتطوير الكفاءة البشرية وتدعيم التعاون مع وسطاء التأمين؛ بالإضافة إلى توقيع إتفاقيات إعادة تأمين قوية بدعم من الشركة الأم في دبي”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>