“وزارة الاتصالات” تطرح مناقصة لتوريد طابعات وماسحات ضوئية للقصر العيني

ياسر القاضي - وزير الاتصالات

طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مناقصة لتوريد وتشغيل وضمان أجهزة خوادم وطابعات وماسحات ضوئية وأجهزة عرض ضوئي وقارئ أكواد ومستلزمات تشغيل لقسم الحالات الحرجة في كلية طب القصرالعيني جامعة القاهرة.

حددت الوزارة جلسة الاستفسارات يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو الجاري، وجلسة تقديم العروض يوم الأثنين الموافق 24 يوليو الجاري بالمقر الرئيسى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الاتصالات لتطوير الخدمات الصحية وتقديم الدعم الفني وتحديث البنية التحتية لمختلف الجهات القومية.

يتم تقديم العروض باسم الوزارة فى مظروفين أحدهما فنى والآخر مالى مع كتابة ممارسة عامة رقم 34 لسنة 2017/2018، لتوريد وتشغيل وضمان أجهزة خوادم وطابعات وماسحات ضوئية وأجهزة عرض ضوئي وقارئ أكواد ومستلزمات تشغيل لقسم الحالات الحرجة في كلية طب القصرالعيني جامعة القاهرة على المظروفين الخارجيين وتوضيح إذا كان المظروف فنيا أو ماليا.

يُقدم العطاء مصحوبًا بتأمين إبتدائي قدره 15 ألف جنيه حال الدفع نقدًا “البند الأول”، و 6 ألاف جنيه حالالدفع بخطاب ضمان أو شيك مصرفي صادرعن أحد مصارف الدرجة الأولى “البند الثاني”، مع مراعاة أن عدد العروض التي يمكن التقدم بها هو عرض أساسي وعرض بديل واحد بحد أقصى، بشرط أن لا تزيد مدة التوريد والتسليم عن 12 أسبوع من استلام أمر التوريد.

يُشترط تقديم طلب البند الأول بسداد 25% دفعة مقدمة من إجمالي أمر التوريد مقابل خطاب ضمان غير مشروط، و65% بعد التوريد والفحص بمخازن القصر العيني.

يُقدم طلب البند الثاني بسداد 25% من إجمالى أمر التوريد، و75% بعد التوريد والفحص بمخازن القصر العيني مع رد خطاب ضمان الدفعة المقدمة بعد اكتمال أمر التوريد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>