“مستثمري الصناعات الغذائية” يزور كازاخستان يوليو الجاري لبحث إقامة مشروعات مشتركة

استثمارات - صورة أرشيفية

يستعد وفد من الشركات المصرية المنتجة للصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية بزيارة عاصمة كازاخستان  استانة خلال الفترة من 16 إلى 21 يوليو الجارى.

قال أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة، أن زيارة الوفد تأتي على هامش معرش اكسبو استانة ، حيث تستهدف الزيارة التباحث مع نظرائهم من الشركات الكازاخية للدخول فى مشروعات مشتركة .

وتشارك بمصر بجناح في معرض اكسبو استانة تحت شعار ” أرض الفرص” حيث يعكس المقومات المصرية فى مختلف المجالات عن طريق عرض مقومات مصر فى مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وتعزيز مصادر الطاقة النظيفة والمستدامة وعرض الثروات الطبيعية وخارطة الطريق لزيادة الاعتماد على هذه المصادر مستقبلاً بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية والصناعية والتعرف على خطط التنمية المستقبلية.

أضاف  طه أنه جارى التنسيق لزيارة وفود من رجال الأعمال المصريين فى قطاعات اخرى لزيارة كازاخستان خلال فترة اقامة المعرض بما سيسهم فى تعزيز العلاقات التجارية والصناعية والاستثمارية بين مصر وكازاخستان .

يذكر أن معرض اكسبو استانة يعقد تحت شعار” طاقة المستقبل” ويشارك فيه أكثر من 115 دولة بالإضافة إلى 32 منظمة دولية خلال الفترة من 10 يونيو وحتى 10 سبتمبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>