“فنروك” لألعاب الهواتف المحمولة تؤسس مقر لها في مصر 

مجدي شحاتة الشريك المؤسس ورئيس قطاع التسويق بشركة فنروك

اختارت شركة “فنروك” السويدية العاملة في تطوير الألعاب الاستراتيجية للهواتف المحمولة، مصر، لافتتاح أول مكتب لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتُصدر الشركة ألعابها باللغة العربية من أجل عشاق الألعاب في المنطقة.

قال مجدي شحاتة الشريك المؤسس ورئيس قطاع التسويق بشركة فنروك ، تسعى فنروك لإيجاد حلقة وصل بين مهندسي ومطوري الألعاب الأكفاء في أوروبا ومصر؛ ولذلك وقع الاختيار على السوق المصري ليشهد بداية الانطلاق في المنطقة ليكون أول مقر دولي للشركة.

تمتلك فنروك فريق عمل يضم مجموعة من أفضل المهندسين والمطورين ممن لديهم مهارات وخبرة واسعة في العديد من المجالات، كما تتعاون الشركة مع أصحاب الكفاءات وذوي الخبرات في مجال تطوير الألعاب من مصر؛ انطلاقاً من الحرص على تطوير وتحديث الألعاب والاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة بها.

ويرجع اختيار فنروك لمصر لافتتاح أول مقر دولي للشركة، والذي سيتم افتتاحه خلال الشهر الجاري، إلى كونها تمتلك بيئة جاذبة للاستثمار، بالإضافة إلى توفر أصحاب المهارات والخبرات بها، في مختلف المجالات بصفة عامة وفي مجال الهندسة بصفة خاصة، بالإضافة إلى وجود قاعدة كبيرة من الشباب المحبين للألعاب الاستراتيجية.

وأضاف أن من المقرر افتتاح المقر في مدينة الإسكندرية، حيث إنها تمتلك مزايا تنافسية عديدة تجعلها على قدم المساواة مع العاصمة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>