“زيروكس” تطرح 3 طابعات جديدة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة

كشفت شركة “زيروكس” اليوم عن سلسلة جديدة من منتجاتها، وهي طابعة VersaLink B7025 و VersaLink B7030 و B7035 VersaLink متعددة الوظائف.

وتعد المنتجات الجديدة جزء من حلول ConnectKey التي أطلقتها الشركة بداية 2017، والتى قامت بإحداث تطوربأجهزة الطباعة التقليدية وحولتها إلى أجهزة طباعة ذكية تعمل كمساعد بأماكن العمل مما يخدم الاحتياجات المتزايدة للشركات اليوم.

وتقدم منتجات VersaLink خدمات منخفضة التكلفة وقدرات متنقلة تجعلها مناسبة لمجموعات العمل الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى امتلاكها سرعات طباعة تتراوح ما بين 25 ورقة فى الدقيقة إلى 35 ورقة فى الدقيقة، فضلاً عن سرعات مسح ضوئي تصل إلى 55 ورقة في الدقيقة  سواء في الألوان أو أبيض وأسود، مما يسمح للعملاء بتحديد الطابعة التي تناسب الإنتاجية الأفضل بالنسبة لهم.

تتضمن السلسلة الجديدة من الطابعات شاشة تابلت تعمل باللمس، وتُمكن من العمل في بيئات مختلفة ، بالإضافة إلى التطبيقات المتعددة التى يمكن تحميلها من خلال  تطبيق زيروكس (Xerox® APP Gallery).

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>