“المصرية الإماراتية للتأمين” تتعاقد مع “الديار القطرية” لتغطية العاملين بمشروع “سانت ريجيس”

صلاح عبدالفتاح، العضو المنتدب للشركة

تعاقدت المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلية مع شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري لتوفير التغطية التأمينية للعاملين بمشروع تدشين فندق سانت ريجيس، التابع للشركة الديار القطرية .

كشف صلاح عبدالفتاح، العضو المنتدب للشركة المصرية الإماراتية  أن الوثيقة تضمنت جميع الأخطار شاملة على تغطيات الوفاة الطبيعية والعجز الكلي والجزئي المستديم لكافة العاملين الشامل عليهم الوثيقة إلا انه رفض الإفصاح عن قيمة الوثيقة .

أضاف لــ”أموال الغد”، أن عدد المؤمن عليهم بالوثيقة يصل إلى 150 فرد في بداية المشروع، ومتوقع أن يصل عددهم إلى 800 فرد عند بدء تشغيل الفندق.

أشار إلى أن الشركة نجحت في إقتناص هذه الوثيقة عقب منافسة مع شركات مصر لتأمينات الحياة وأليانز لتأمينات الحياة والمهندس لتأمينات الحياة بالإضافة إلى ميتلايف اليكو، موضحاً أنه تم اسناد الوثيقة إليها عَبر شركة المجموعة المتحدة لوساطة التأمين.

قال عبدالفتاح أن شركته قامت بسداد 1.2 مليون جنيه تعويضاً لورثة أحد عملائها  الحاصل على وثيقة “جولدا” نتيجة لوفاته عقب 5 أشهر من إصدار الوثيقة.

وتمتلك المصرية الإماراتية منتج رئيسي تحت مسمى “جولدا” والذي ينقسم إلى 4 منتجات تتضمن الادخار والمعاش والتعليم والزواج، ويتم وضع 3 إختيارات أمام العملاء لربط مبلغ الحماية التكافلية للمنتج بالجنيه المصري أو الدولار أو الجنيه الذهب.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>