“مصر الجديدة “: تشغيل 3 شبكات للمياه بـ “نيوهليوبوليس” بتكلفة 200 مليون جنيه مايو المقبل

محطة مياة - ارشيفية

تعتزم شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير الإنتهاء من تشغيل 3 شبكات للمياه بمشروع “نيو هليوبوليس” السكنى بالقاهرة الجديدة فى مايو 2018 بتكلفة إجمالية تُقدر بـ 200 مليون جنيه.

أكد المهندس خالد المراسى، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة، إنتهاء 50% من أعمال شبكات المياه الجارى تنفيذها بمشروع نيو هليوبليس بالقاهرة الجديدة بالتعاون مع شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح والتى تتولى تنفيذ خطوط المياه الرئيسية بالمشروع وأعمال الخط الناقل للمياه من شمال المدينة إلى جنوبها.

أضاف لـ أموال الغد ، أنه من المخطط الإنتهاء من مشروعات محطتى الكهرباء ومعالجة المياه الرئيسية لمشروع نيوهليوبوليس خلال الربع الأول من العام المقبل بتكلفة إجمالية تصل إلى 580 مليون جنيه، مشيرا إلى قيام الشركة الوطنية للمقاولات العامة بتنفيذ محطة الكهرباء.

ويُمثل مشروع “نيو هليوبوليس” والقائم على مساحة 650 فدان بالقاهرة الجديدة أولى تجارب الشراكة مع القطاع الخاص بين شركة مصر الجديدة للاسكان وشركة “سوديك” للاستثما العقارى ويتضمن تنفيذ ما يقرب من 8600 وحدة سكنية بجانب المبانى الإدارية والتجارية .

أوضح أن شركته ستبدأ فى دراسة المخطط العام لمشروع نيوهليوبوليس السكنى فى سبتمبر المقبل تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية بالمرحلة الأولى للمشروع قبل نهاية العام الجارى، مشيرا إلى تولى شركة “سوديك” مهام إعداد المخطط العام للمشروع وإدارة البيع والتسويق للوحدات المستهدفة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>