“جنرال إلكتريك” تعلن استكمال صفقة الدمج مع “بيكر هيوز”

أعلنت شركة “بيكر هيوز” عن استكمال صفقة الدمج بين وحدتها وحدة أعمال النفط بشركة “جنرال إلكتريك”.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “بيكر هيوز” في بيان صادر له، إنه عقب الدمج سيصبح الكيان الجديد يعرف بـ”التغيير المزعزع”، وسيعبر عن السمة الجديدة السائدة في قطاعي النفط والغاز.

وأكد الرئيس التنفيذي، لورينزو ييمونيلي، أن الكيان الجديد سيكون تحت اسم “بي إتش جي إي”، وسيقوم على مساعدة العملاء في مختلف التقلبات، إضافة إلى توفير الطاقة لأكبر عدد من الناس.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك، إن “لورينزو” وفريقه سيركزون على تسريع قدرة الشركة على توسعة نطاق استخدام الحلول الرقمية، وعلى تمهيد استكمال هذه الصفقة لمرحلة جديدة في القطاع.

وأضاف أن العمل أثمر عن الانتهاء من عملية الاندماج خلال 8 أشهر فقط، على أن يتم استكمال دمج وحدات الأعمال الروسية فور استلام موافقة الجهات التشريعية الروسية.

ومن المقرر أن يشغل “جيفري إميلت” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “بيكر هيوز” التابعة لـجنرال إلكتريك، في حين يتولى مارتن كريجهيد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق لـبيكر هيوز، منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>