“بريميير” تستهدف زيادة أصولها المدارة إلى 500 مليون جنيه بنهاية 2017

أحمد عادل، رئيس مجلس ادارة شركة بريميير القابضة

أحمد عادل، رئيس مجلس ادارة شركة بريميير القابضة

كشف أحمد عادل، رئيس مجلس ادارة شركة “بريميير” القابضة للاستثمارات المالية عن استهداف شركته زيادة حجم أصولها المدارة من 100 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة، أن استراتيجية الشركة لزيادة حجم الاصول خلال العام الجاري ترتكز على عدد من المحاور أبرزها إطلاق صندوقين بقطاعي الزراعة والعقارات بالاضافة إلى زيادة ودعم المحافظ المالية المدارة.

أوضح عادل ، أن التركيز على تلك القطاعات يأتي في ظل توافر عدد من الفرص الاستثمارية الداعمة لتوجهات الشركة، مضيفًا أن شركته تستهدف إطلاق صندوق عقاري جديد عقب تقييم تجارب الصناديق العقارية المتوقع ظهورها في السوق قبل نهاية العام الجاري.

في سياق متصل، أشار إلى أن شركته تستهدف التركيز على شريحة الشركات المتوسطة في السوق المصرية، لاستغلال الفرص المتاحة ذات العائد الاستثماري الكبير مقارنة بأي سوق اخر، بالإضافة إلى التركيز على عدد من القطاعات الواعدة بالتزامن مع توجهات واهتمامات الحكومة خاصة القطاع الزراعي والذي يفتقد إلى اهتمام شريحة بنوك الاستثمار على الرغم من جاذبيته .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>