المهندس للتأمين تسدد تعويضات بقيمة 104.8 مليون جنيه خلال 9 أشهر

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

سددت شركة المهندس للتامين إجمالي تعويضات بقيمة 104.8 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الماضي 2016/2017.

وقال رضا فتحي، العضو المنتدب للشركة، أن التعويضات التحميلية بلغت نحو 66.9 مليون جنيه خلال تلك الفترة، مقابل 44.3 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام المالي 2015 – 2016، بمعدل نمو يصل إلى 51%.

وأضاف فتحي في تصريحات لـ”أموال الغد”، أن معدل الخسارة بالشركة بلغ حوالي 58.6% بنهاية مارس الماضي بزيادةى تصل إلى 18.1% عن الفترة المقابلة .

وأكد فتحي ان استراتيجية الشركة ترتكز على سرعة تقديم الخدمة للعملاء بالتزامن مع إنتقاء الأخطار المؤمن عليها، بجانب العمل على إرتفاع مؤشر الربحية وتخفيض معدلات الخسائر لتصل إلى أفضل 5 شركات تأمين بالسوق من حيث معدلات الربحية وفقاً لإحصائيات العام المالي 2016 – 2017.

وأشار إلى إطلاق شركته تطبيقاً جديداً على هواتف المحمول (Mohandes ins) متخصص في خدمة تعويضات السيارات من خلال الموبايل، وجارٍ تطويره ليصبح البوابة الرئيسية لخدمة كل عملاء الشركة بما يُسهم في سرعة تقديم خدمة التعويضات لهم دون الإحتياج إلى الحضور لمقر الشركة.

وأوضح أنه تم إنشاء سيستم تكنولوجي لمواجهة حالات الغش والتزوير بتعويضات السيارات الإجباري على مستوى كل شركات التأمين وبالتعاون مع الإتحاد المصري للتأمين، ليصبح أول برنامج يجمع شركات التأمين المصرية في قاعدة بيانات موحدة”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>