“المصرية تكافل” و”بيت التأمين” يقتربان من حسم مناقصة “مطاحن جنوب ” بقيمة 320 مليون جنيه

المصرية للتأمين التكافلي

علم “أموال الغد” من مصادر مطلعة عن انحسار المنافسة بين شركتي المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات وبيت التأمين المصري السعودي في المناقصة المطروحة من شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة للتأمين على الأصول الثابتة والمتداولة لها للعام المالي الجاري 2017 – 2018.وكانت قد شهدت المناقصة تقدم 5 شركات تأمين بعروضها الفنية والمالية شملت المجموعة العربية المصرية للتأمين “GIG”، بجانب بيت التأمين المصري السعودي، اسكان للتأمين، مصر للتأمين، بجانب المصرية للتأمين التكافلي “ممتلكات” والفائزة بالمناقصة للعام المالي الجاري.

أوضحت المصادر لــ”أموال الغد” أن إجمالي مبالغ التأمين للوثيقة المطروحة تصل إلى 320 مليون جنيه، موضحًة أنه من المقرر البث في المناقصة خلال الساعات القليلة المقبلة، متوقعةً حسم المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات للمناقصة للعام الثالث على التوالي.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية الأصول والممتلكات التابعة للشركة المؤمن عليها ضد جميع الأخطار شاملة على الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشتمل أيضاً على تغطيات خيانة الأمانة ونقل النقدية والنقل الداخلي لمنتجات الشركة، بالإضافة إلى تغطية أسطول السيارات التابع لشركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة ضد أخطار السيارات التكميلي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>