“العمارة والتخطيط” تبدأ تنفيذ لوتس الأهرام بإستثمارات 600 مليون جنيه الربع الثالث من 2017

محمد حسن، رئيس مجلس إدارة مجموعة العمارة والتخطيط APG

المهندس محمد حسن، رئيس مجلس إدارة مجموعة العمارة والتخطيط APG

تعتزم مجموعة العمارة والتخطيط البدء في تنفيذ مشروع لوتس الأهرام خلال الربع الثالث من العام الجاري، بإجمالي استثمارات 600 مليون جنيه وتتولى الشركة تنفيذه لصالح مؤسسة الأهرام الصحفية.

قال المهندس محمد حسن، رئيس مجموعة العمارة والتخطيط مصر، أنه تم الحصول على التراخيص البنائية الخاصة بالمشروع، كما يجري حاليا إعداد المناقصة بين عدد من شركات المقاولات، لافتاً إلى أنه من المقرر بدء التسويق تزامناُ مع بدء التنفيذ.

أشار لـ”أموال الغد” أن مجموعة العمارة والتخطيط تتولى عملية التصميم الهندسي للمشروع والإشراف على التنفيذ والتسويق.

ومشروع لوتس الأهرام يقع بمنطقة المقطم مكون من 10 عمارات سكنية ومبنى إداري على مساحة 12 ألف متر، ويضم نحو 300 وحدة سكنية، ووحدات تجارية على مساحة 5 آلاف متر مربع، ومساحات إدارية بمساحات 3250 مترا، كما يضم المشروع متحفاً للفنون والحضارة على مساحة 1700 متر مربع، و مكتبة تضم تاريخ مؤسسة الأهرام.

أضاف أن التغيرات الاقتصادية التي شهدتها السوق العقارية خلال الفترة الأخيرة منذ التعويم ورفع أسعار المواد البترولية أثرت بالسلب على مخططات الشركات لتنفيذ المشروعات وأسعار الوحدات العقارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>