“البستاني للتنمية العقارية ” تبدأ تنفيذ مشروع سياحي بإستثمارات مليار جنيه الربع الأخير من 2017

المهندس محمد البستاني، رئيس مجلس إدارة الشركة

تبدأ شركة البستاني للتنمية العقارية والسياحية تنفيذ مشروع سياحي جديد بالعين السخنة الربع الأخير من العام الجاري، بإجمالي استثمارات مليار جنيه، يتم تنفيذه بالشراكة مع مستثمرين آخرين.

قال المهندس محمد البستاني، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه جاري إنهاء التراخيص الخاصة بالمشروع، ليتم تنفيذه على مرحلة واحدة على مساحة 100 ألف متر مربع، بمنطقة الجلاله بالعين السخنة على امتداد 500 متر على شاطئ البحر، ويتضمن إنشاء نحو 800 شاليه بمتوسط مساحات تتراوح من 80 إلى 200 متر،مشيرا إلى أن الشركة هي التي تتولى تنفيذ المشروع.

أضاف البستاني لـ أموال الغد ، أنه تم رصد 750 مليون جنيه استثمارات مبدئية للمشروع مع بدء التخطيط له مطلع العام الجاري، وهي التكلفة التي ارتفعت تأثرا بقرار التعويم لتصل الى مليار جنيه ، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسويق المشروع مع بدء التنفيذ.

وتتولى البستاني للتنمية العقارية والسياحية وفقا للشراكة تنفيذ المشروع وتسويقه، مقابل شراكة مطورين آخرين بأرض المشروع، نظير نسبة محددة لكلا الطرفين من عائدات المشروع.

أكد أن الاستثمار السياحي في منطقة الساحل الشمالي والعين السخنة يشهد تنمية كبيرة وخاصة بعد الجهود المبذولة من قبل الدولة لتطوير تلك المنطقة وتنميتها وتنفيذ مدينة الجلالة العالمية وجامعة الملك عبد الله ومنتجعًا سياحيًا يطل على خليج السويس، بالإضافة إلى طريق “العين السخنة- الزعفرانة”، الذى يشق جبل الجلالة يعتبر ممر التنمية الرئيسى للمشروعات

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>