كابيتال جروب : بدء تنفيذ القرية الذكية بشرق القاهرة خلال الربع الثالث 2017

أمجد حسنين، الرئيس التنفيذي للمشروعات بالشركة

تبدأ شركة كابيتال جروب بروبيرتيز تنفيذ مشروع القرية الذكية بمشروع البروج بمدينة القاهرة الجديدة خلال الربع الثالث من العام الجاري، بإجمالي استثمارات تتجاوز المليار جنيه.

قال أمجد حسنين، الرئيس التنفيذي للمشروعات بالشركة، أنه جاري إعداد مناقصة محدودة بين عدد من شركات المقاولات، والتي من المقرر أن تستغرق شهرين، ليتم بدء العمل بالمشروع بنهاية الربع الثالث من العام الجاري.

أضاف حسنين لـ”أموال الغد” أن المشروع يقام على مساحة 100 ألف متر مربع، تم الإنتهاء من إعداد الرسومات والمخطط العام للقرية الذكية الجديدة، والتي تستغرق فترة تنفيذها 3 سنوات.

أشار إلى أنه سيتم عقد مناقصة محدودة لتنفيذ فرع للمركز الثقافي “ساقية عبد المنعم الصاوي” بالمشروع تزامنا مع مناقصة تنفيذ القرية الذكية، بتكلفة 300 مليون جنيه للساقية .

وكانت شركة تنمية وإدارة القرى الذكية قد وقعت عقدا مع شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقارى لإنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة بمشروع البروج المملوك لشركة كابيتال جروب .

يعد مشروع البروج عمرانيا مجتمعيا متكامل الخدمات والمرافق يقام على مساحة 1212 فدانا ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية عصرية ، ويقع فى المنطقة ما بين طريق السويس والاسماعيلية الصحراوى. وبحجم استثمارات تصل إلى 100 مليار جنيه، يضم مدارس الشويفات الدولية، ومجمع عيادات طبية وحديقة مركزية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>