ساويرس: أحيي الحكومة على تحريك أسعار الوقود ..ويبقى ضبط مناخ الاستثمار

نجيب ساويرس

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إن المصريين يمكنهم أن يتحملوا أى قرارات يتم اتخاذها شرط أن يشرح لهم المسئولون ملابسات القرار، لافتًا إلى أن الازمة فى أن القرارات جاءت متأخرة ولو اتخذت من 10 سنوات أو 20 عامًا لكان تأثيرها أقل، موجهًا التحية إلى الحكومة الحالية، قائلا: “أحيى الحكومة على شجاعة اتخاذ القرار، ويبقى ضبط مناخ الاستثمار”.

وأشار “ساويرس”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة، مع الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية سى بى سى، إلى أن القرارات الأخيرة سترفع معدلات التشغيل بشرط خفض قيمة الفوائد بالنبوك، موضحًا أنه على الحكومة أن تشرح للشعب طبيعة وأسابب القرارات الأخيرة وشرح ما يتم توفيره وضمه إلى قطاعات أخرى.

وأوضح رجل الأعمال، أنه تلقى هجوم من السوشيال ميديا بعد طرح وجهة نظره الأخيرة بشأن قرار رفع لدعم الذى تتخذه الحكومة على عدة مراحل، لافتًا إلى  أن هناك بيروقراطية داخل البلد وتحتاج إلى قرار شجاع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>