“الدلتا للتأمين” تُسدد إجمالي تعويضات بقيمة 97 مليون جنيه خلال 9 أشهر

السيد الجوهري، رئيس مجلس إدارة الدلتا للتأمين

السيد الجوهري، رئيس مجلس إدارة الدلتا للتأمين

سددت شركة الدلتا للتأمين إجمالي تعويضات بقيمة 97 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الجاري 2016 – 2017، مقابل 67 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام المالي الماضي.

قال السيد الجوهري، رئيس مجلس الإدارة بالشركة، أن حصة الشركة من هذه التعويضات بلغت نحو 63% بقيمة 61 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 52 مليون جنيه بنسبة تحمل 78% خلال الفترة المقابلة.

أضاف الجوهري لـ”أموال الغد”، أن التعويضات المسددة بفرع السيارات التكميلي بلغت 40.8 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، ليستحوذ على نحو 42% من الإجمالي المسدد خلال تلك الفترة.

أوضح أن التعويضات المسددة بفرع التأمين الطبي بلغت 45.6 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الجاري، موضحاً أن حصة الشركة من تعويضات هذا الفرع بلغت حوالي 16.6 مليون جنيه.

نوه أن مخصصات التعويضات تحت التسوية بلغت 48.5 مليون جنيه بنهاية مارس 2017، مقابل 40.9 مليون جنيه مخصصات التعويضات العكسية خلال الفترة ذاتها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>