“إمارات مصر” تفتتح محطتي وقود جديدتين بالتجمع الخامس

وزير البترول خلال افتتاح المحطة

افتتحت شركة إمارات مصر محطتين جديدتين لخدمة وتموين السيارات بالتجمع الخامس، فى إطار المشروع القومى للطرق الذي تنفذه مصر حالياً بالتعاون مع كبريات الشركات العاملة في السوق.

أكد محمد جمعة بن شرف الرئيس التنفيذى لإمارات مصر، خلال الافتتاح على التزام الشركة الكامل بتقديم خدمات متكاملة من خلال محطاتها، تلبى احتياجات وتطلعات عملائها، وكذلك مراعاة الشكل الحضاري في إنشاء المحطات وتطبيق أحدث التقنيات المتعلقة بترشيد الطاقة وزيادة مستويات الأمان وتدريب الكوادر العاملة.

أضاف الرئيس التنفيذى لإمارات مصر أن التعاون المثمر مع قطاع البترول المصرى أثمر عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة مصر للبترول فى مشروع ” أمصرجيت” لتموين الطائرات بمطار برج العرب الدولى .

من جانبه أوضح المهندس خالد عبدالبديع رئيس الشركة أن إمارات مصر تسعى لزيادة أنشطتها بمصر من خلال خطة لمضاعفة عدد محطاتها خلال السنوات الخمس القادمة، مشيراً إلى أن عدد محطاتها الحالية يبلغ 15 محطة يعمل بها حوالى 1050 عاملاً مصرياً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>