“فوري” تقدم خدمات الدفع والتوقيع الإلكتروني بمركز خدمة المستثمرين

د.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن الوزارة انتهت من تفعيل خدمة الدفع والتوقيع الالكترونى فى مركز خدمة المستثمرين بالتعاون مع شركة فوري، وذلك ضمن الاجراءات الهادفة إلى التسهيل على المستثمر، واستكمالا لبروتوكولات التعاون مع كل من الهيئة العامة للرقابة المالية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ولمواكبة ودعم قانون الاستثمار.

أضافت أنه تم تطوير صالة تأسيس الشركات الإلكترونى بمركز خدمة المستثمرين، بعد إدخال وسائل التكنولوجيا الحديثة من خلال الربط الإلكتروني لتسيير الخدمات المقدمة لهم، مشيرة إلى اتباع افضل آلية لتقديم خدمة جيدة لهم اثناء عملية الدفع الالكترونى.

أشارت إلى علي التعاون والتكامل مع كافة الجهات التي تعمل ضمن المنظومة الاستثمارية وذلك من أجل تيسير العقبات أمام المستثمرين، بالإضافة إلي تبادل المستندات والبيانات الكترونياً من خلال الربط الالكتروني بين الوزارة وكافة الجهات المشاركة في تقديم الخدمات، والاعتماد علي المستندات والطلبات المؤرشفة الكترونياً بدلاً من المستندات والطلبات الورقية في إنهاء الخدمة.

أوضحت أن الوزارة تضع فى أولوياتها توفير أسهل الطرق للتسهيل على المستثمرين وممثلى الشركات فى الدفع الالكتروني، واختصار وقت انهاء إجراءات تأسيس الشركات، مشيرة إلى أن تطوير مركز خدمة المستثمرين، هو أول خطوات تطبيق وتفعيل قانون الاستثمار الجديد.

وأوضح أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى لشركة فورى، أن شركته هي شبكة مدفوعات الكترونية رائدة تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة وأكثر من ٦٥ الف موقع، وتتيح فوري طرق لدفع الفواتير عن طريق قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي ومحافظ المحمول والمنافذ التجارية بالإضافة للدفع عبر الانترنت.

وذكر أن شركته تتيح خدمة التحصيل للشركات فمن خلال هذه الخدمة، يمكن للشركات تحسين دورة تحصيل النقد بها وتوفير وقت وتكلفة التحصيل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>