صحيفة أسبانية : 222 مليون يورو تهدد حلم كبار أوروبا فى التعاقد مع نيمار

انسحبت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من صفقة التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع تفعيل الشرط الجزائى الجديد فى عقد نجم السليساو.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة سوف يزيد إلى 222 مليون يورو، اليوم، بحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين فى يوليو الماضى.

وأضافت الصحيفة أنه تراجعت العديد من الأندية عن نيتها فى ضم نيمار خاصة مع تأكدهم من رغبة اللاعب فى الاستمرار بصفوف الفريق الكتالونى، وذلك بعدما وقع على عقود تجديده فى العام الماضى لمدة 5 مواسم إضافية ليستمر حتى 2021.

يذكر أن نيمار دا سيلفا وقع عقدا جديدا مع برشلونة الصيف الماضى، يتضمن شرطا جزائيا محدد بـ200 مليون يورو فى السنة الأولى، تزداد إلى 222 مليون يورو فى الثانية التى تبدأ اليوم السبت، ثم يصبح 250 مليون يورو فى الثلاث سنوات التالية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>