“الحرف اليدوية” تعتزم توقيع برتوكول تعاون مع جهاز “تنمية المشروعات ” لرفع كفاءة المنتجات

صورة ارشيفية

تعتزم غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات توقيع بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة يهدف إلى دعم القطاع ماليا لرفع كفاءة المنتجات .

قال مسعد عمران رئيس الغرفة، إن الغرفة تعمل في الوقت الحالي علي تجهيز خطة كاملة بكل المناطق التي تعمل بالقطاع علي مستوي الجمهورية بهدف توفير الدعم الفني ورفع كفاءة المنتجات لتنافس عالميا لها بالتعاون مع المجلس التصديري للحرف اليدوية ومركز تحديث الصناعة.

أضاف  على هامش  اجتماعه مع نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن الغرفة إنتهت من أهم نقاط برتوكول التعاون الجديد بين الجهاز والمجلس والغرفة.

أوضح عمران  أن الدعم الذي سيقوم الجهاز بتوفيره بعد التوقيع علي البرتوكول سيساهم في تعزيز الدعم الفني والتدريب وتوفير مستلزمات الإنتاج بهدف تطوير القطاع داخليًا، علي أن يقوم المجلس التصديري بدورة في دعم القطاع بالمعارض الخارجية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>