شركة كريم تقر 3 جنيهات زيادة مؤقتة على الرحلة.. وأوبر تدرس تأثير الأسعار الجديدة للوقود

أوبر وكريم

أوبر وكريم

قررت شركة كريم المتخصصة في تكنولوجيا النقل البري إضافة 3 جنيهات للسائقين عن الرحلات الكاملة التي قاموا بها أمس الخميس.

وأشارت الشركة في رسالة نصية للسائقين العاملين معها حصل عليها “أموال الغد” إلى أنه تقرر بدءا من اليوم الجمعة إضافة 3 جنيهات كقيمة مضافة تلقائيًا على صفحة التفاصيل الخاصة بالرحلة كأجراء مؤقت .

وتضمنت الرسالة النصية التي أرسلتها الشركة للسائقين أمس الخميس الآتي “كما وعدت “كريم” غدًا الجمعة صباحًا سيتم إضافة 3 جنيهات على كل رحلة كاملة قام بها كل كابتن على مدار اليوم الخميس وابتداءا من الغد سيتم احتساب الـ3 جنيهات كقيمة مضافة تلقائيًا على صفحة التفاصيل للرحلة كإجراء مؤقت.. خدمتك وراحتك هي أولويتنا الأساسية”.

وأقر مجلس الوزراء  زيادة في أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي، ليرتفع سعر “بنزين 80” من 2.35 إلى 3.65 جنيه لكل لتر ما يمثل ارتفاعاً بنسبة 55.3 %، وسعر “بنزين 92” من 3.5 إلى 5 جنيهات لكل لتر، ما يشكل ارتفاعاً بنسبة 42.9 %.

كما رُفع سعر السولار من 2.35 إلى 3.65 جنيه، ما يمثل ارتفاعاً بنسبة 55.3 %، ورُفع سعر أنبوبة “البوتاجاز” إلى الضعف من 15 جنيهاً إلى 30 جنيهاً للأسطوانة.

في ذات السياق قال عبد اللطيف واحد، المتحدث الرسمي باسم أوبر والمدير التنفيذي للشركة في مصر، إن الشركة لم ترفع أسعارها حتى الآن، مشيرا إلى أن أوبر تدرس تأثير الزيادة وكيفية التعامل معها بما يحقق صالح السائق والمستخدم والشركاء في الوقت نفسه.

وهذه هي المرة الثانية التي ترفع فيها الحكومة المصرية أسعار الوقود منذ تحرير سعر صرف الجنيه في نوفمبر الماضي.

الرسالة النصية من شركة كريم للسائقين

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>