“كلاود للوساطة” تُسند وثيقة معدات لـ “المتحدة للتأمين ” بإجمالي 20 مليون جنيه

صورة ارشيفية

أسندت شركة كلاود للوساطة التأمينية وثيقة التأمين على بعض الآلات والمعدات التابعة لشركة جيزة سيستم المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية والأنظمة الأمنية لصالح المتحدة للتأمينات العامة والممتلكات.

قالت نجية محمد، العضو المنتدب لشركة كلاود، أن إجمالي مبالغ التأمين للوثيقة تصل إلى 20 مليون جنيه، مُشيرةً إلى ان الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد.

أضافت لـ”أموال الغد”، أن الوثيقة تتضمن تغطية الآلات والمعدات ضد أخطار السطو والحريق وعطل الماكينات بالإضافة إلى جميع أخطار التركيب والمقاولين.

أوضحت أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة للتوسع الجغرافي والفني بالسوق المصرية عبر زيادة عدد الشركات المتعاقد معها، موضحاً أن الشركة تعاقدت حتى الآن مع 3 شركات ممثلة في وثاق للتأمين التكافلي – مصر، واسكان للتأمين، والمتحدة للتأمينات العامة والممتلكات، كما تسعى  إلى التعاقد مع شركات مصر للتأمين وبيت التأمين المصري السعودي وأليانز للتأمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

أضافت أن الشركة تعتزم أيضاً التوسع بنشاط تأمينات الحياة عبر تدشين إدارة متخصصة للنشاط بالشركة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>