“هايد بارك” تنتهي من تنفيذ 1112 وحدة بمشروعها بالقاهرة الجديدة

أمين سراج - الرئيس التنفيذي للشركة

انتهت شركة هايد بارك العقارية من تنفيذ 1112 وحدة بمشروع هايد بارك بالقاهرة الجديدة، كما يجري تنفيذ نحو 576 وحدة أخرى بالمشروع.

قال مروان زيوار، رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن المشروع يقع في قلب القاهرة الجديدة على مساحة 6 مليون متر مربع، ويضم أكبر حديقة مركزية في الشرق الأوسط على مساحة 600 فدان والتي من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى منها خلال عام 2017، ونادي رياضي سيتم إنشاءه على مساحة 168 ألف متر مربع، ومن المقرر له أن يستضيف فعاليات رياضية محلية وبطولات إقليمية والتي ستجعل من مشروع “هايد بارك” أحد أكثر الأماكن إقبالاً وجذباً في التجمع الخامس.

ويتضمن المشروع وحدات بمساحات تتراوح بين 82 متر مربع و1200 متر مربع، ومتنوعة بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وفاميلي هاوس، بالإضافة إلى النادي الإجتماعي، والمكاتب الإدارية، إلى جانب المدارس الدولية المقرر تنفيذهما بالمشروع، ومركز هايد بارك الطبي.

وأشار إلى أن المشروع يقدم وحداته نصف تشطيب حرصا على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للعملاء، كما قدمت الشركة على إنشاء إدارة متخصصة لمساعدة العملاء فى التشطيب مع منحهم ميزة إضافية تتمثل فى الحصول على نسب تخفيض من شركات السيراميك ومواد البناء والشركات الأخرى المتعاقدة معها شركة هايد بارك، مضيفا أن عدد من العملاء قد تسلموا بالفعل وحداتهم وتم الانتهاء من بناء ورصف الطرق الرئيسية والبنية التحتية فى هذه المناطق وجاري العمل علي الانتهاء من تنسيق الحدائق، وذلك في إطار حرص الشركة على الوفاء بوعودها في تسليم الوحدات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>