وزير النقل يشهد انطلاق اول قطار اسباني تم تطويره في ورش كوم أبوراضي

هشام عرفات وزير النقل

هشام عرفات وزير النقل

شهد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، انطلاق اول قطار اسباني تم تطويره في ورش كوم ابوراضي التابعة لهيئة السكك الحديدية، وذلك بحضور اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية.

وتفقد الوزير القطار رقم 1940  في محطة مصر برمسيس قبل اتجاهة الى الاسكندرية ليبدأ مسيره بتركيب 4 عربات مكيفة درجة اولى وعربة بوفيه و8 عربات درجة ثانية مكيفة وذلك في تمام الساعة 21.45 من محطة مصر بالإسكندرية ليصل اسوان الجمعة في تمام الساعة 14.00 ظهرا.

وقال الوزير، أن تطوير القطار الأسبانى بورش الهيئة وبأيدي العاملين بورش كوم أبوراضي يأتي في إطار خطة تطوير عربات السكك الحديدية المكيفة ابتداءا من العربات المكيفة الاقدم في السكك الحديدية  (الاسباني وعددها 532 عربة مكيفة ) لتحسين الخدمة المقدمة للركاب.

وتوجه الوزير خلال تواجده اليوم بمحطة مصر الى شبابيك تذاكر الوجهين القبلي والبحري للاطمئنان على توافر حجوزارت العيد ومتابعة الإجراءات التي اتخذتها هيئة السكك الحديدية لتسيير وتسهيل سفر الركاب، كما أشار إلى قيام هيئة السكة الحديد بالتنسيق مع  شرطة النقل والمواصلات لاحكام السيطرة على منافذ بيع التذاكر.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>