مصر لتأمينات الحياة تتعاقد مع البنك الأهلي لتغطية 500 ألف عميل بإجمالي 23 مليار جنيه

صورة تعبيرية

وقعت شركة مصر لتأمينات الحياة عقد مع البنك الأهلي لتغطية عملاء القرض الشخصي النقدي وقروض الأهلي للمرتبات البالغ عددهم نحو 500 ألف عميل باجمالي مبالغ تتجاوز الـ 23 مليار جنيه.

صرح الدكتور احمد عبد العزيز،  رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب  لشركة مصر لتأمينات الحياة، بأن العقد يأتي في إطار علاقاتها الوثيقة والمتميزة مع العديد من المؤسسات والهيئات والنقابات المختلفة في مصر.

وأضاف أن مصر لتأمينات الحياة سبق لها تقديم العديد من التغطيات التأمينية  للبنك الاهلي  أبرزها إصدار عقد تأمين جماعي على حياة العاملين بالبنك وإصدار  عقد تأمين جماعي على حياة عملاء البنك المشتركين ببرنامج تمويل السيارات الملاكي، وإصدار عقد تامين جماعي على حياة عملاء دفتر توفير المستقبل.

ومن جهته أفاد  محمد مصطفي عبد العال، رئيس قطاع الشئون الاكتوارية وإعادة التأمين بالشركة بأن القطاع قام بدراسة متطلبات البنك طبقا لشروط المناقصة والاتفاق مع معيدي التأمين  العالمين من ذوي الملاءة المالية العالية وتم الحصول على أفضل الشروط  والأسعار لتغطية متطلبات البنك بالإضافه إلى الدراسة الفنيه اللازمة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>