وزير النقل يلتقي ممثلي “كريم” لبحث مستقبل قطاع “النقل التشاركي” في السوق المحلى

وزير النقل يلتقي ممثلي شركة كريم العالمية

إلتقى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل ممثلي شركة كريم العالمية وقيادات الشركة في مصر، وتم خلال اللقاء مناقشة ملف قطاع النقل التشاركي في السوق المحلي، حيث يتولى جهاز تنظيم النقل التابع لوزارة النقل سلطة تنظيم هذا القطاع وفقاً لمشروع قانون النقل التشاركي الجاري دراسته .

يأتي ذلك في إطار سلسلة الاجتماعات التي تقوم بها كريم مع الجهات المعنية لبحث مستقبل قطاع النقل التشاركي في السوق المصري ، وإستهلت قيادات شركة كريم اللقاء بالإشادة بدور الوزير وفريق العمل في وزارة النقل في الاهتمام بهذا القطاع ، والذى يستفيد منه ما يزيد عن 100 ألف سائق حر ومليون راكب من خلال خدمات النقل التشاركي المثقننة.

وشدد وزير النقل على ضرورة النظر الى منظومة النقل بصورة شاملة بما فيها وسائل النقل الجماعي وغيرها وأهمية مشاركة الشركات العاملة في هذا المجال مثل كريم للاستفادة من خبراتها حيث يمتد نشاط كريم الى 12 دولة منها السعودية والأمارات وباكستان ومصر مما خلق لديها خبرة إقليمية .

وكشف رامي كاطو رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care، عن نية الشركة للتوسع في السوق المصري عن طريق تقديم الخدمة بجميع أنحاء الجمهورية لتوفير وسيلة نقل أمنة وإقتصادية.

وأضاف إمكانية الإعتماد على الخدمة في خلق فرص عمل متعددة، حيث تشمل الشبكة الأن 10 مدن ” القاهرة والإسكندرية والمنصورة وطنطا ودمنهور والغردقة والزقازيق وبنها والمحلة وكفر الدوار”.

وأشار إلى نية التوسع في محافظات” دمياط و بورسعيد والاسماعيلية والسويس والمنيا وأسيوط ” بنهاية ٢٠١٧.

وأوضح أن كريم تمكنت من تحقيق الاندماج للتاكسي الأبيض في القاهرة منذ سبتمبر ٢٠١٦ و محافظات أخرى تباعًا ، و ذلك لتلبية الاحتياج لخدمات النقل في السوق المصري .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>