“دل إي إم سي”: تقديم خدمات لـ 2.3 مليون طفل ضمن مبادرات المسئولية المجتمعية

ساهمت شركة “دل إي إم سي” للحلول التكنولوجية، في مساعدة 2.3 مليون طفل يعانون من نقص الخدمات بشكل مباشر، بالإضافة إلى 10 مليون شخص بشكل غير مباشر من خلال مبادرات المسئولية المجتمعية للشركة .

وأشار تقرير “2020 Legacy of Good” الصادر عن الشركة، إلى تحقيق الشركة لأهدافها في تحقيق تأثير مباشر بنسبة 59% ، وتأثير غير مباشر بنسبة 84%.

وأكد على تخصيص موظفي “دل إي إم سي” 3.3 مليون ساعة من الخدمة المجتمعية في المناطق المتواجدين بها، مُضيفًا استهداف 5 مليون ساعة تراكمية من الخدمة بحلول 2020.

وأضاف التقرير إتاحة شراكات و مبادرات تمويل وتكنولوجيات “دل” لمؤسسة “TGen” لتسريع وتحسين خطط العلاج لمرضى السرطان من خلال زيادة قدرة الحوسبة وتقليل الوقت المستغرق في التخزين لتصل إلى تسجيل أكثر من مليون ساعة شهريًا.

وتوفر “دل إي إم سي” 14 مجموعة من موارد الموظفين المختلفة للمساعدة في إرساء دعائم الثقافة الشاملة، بالإضافة إلى مشاركة 23% من الموظفين في تلك المجموعات ، فضلاً عن استهداف الشركة زيادة المشاركة عالميًا إلى نحو 50% بحلول 2020.

وأكد التقرير على تخطي الشركة هدفها قي استخدام 50 مليون رطلاً من المواد المستدامة في منتجاتها لتصل إلى 100 مليون رطلاً من البلاستيك المُعاد تدويره وغيره من المواد المستدامة .

وأضاف إعادة تدوير الشركة لـ 1.8 مليار طن من الأجهزة الإلكترونية بما يعد 88% من المستهدف بحلول 2020 والبالغ 2 مليار طن من الأجهزة الإلكترونية.

وطرحت “دل إي أم سي”  برنامج مراقبة ساعات العمل الأسبوعية ليشمل أكثر من 190 ألف عامل يعملون في 121 من منشآت الموردين في الصين، وكذلك زيادة التواصل المباشر مع العمال للمساعدة في توفير بيئة آمنة للعمال تتيح لهم التحدث عن المشكلات التي يواجهونها.

يعد هذا التقرير الأول من نوعه في جمع مبادرات الخدمة المجتمعية لكل من شركتي “دل” و “إي إم سي” بهدف تحقيق التقدم الإنساني ودعم سلسلة التوريد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>