حسين صبور: إعتماد التصميمات الهندسية لمشروع تدشين 100 ألف وحدة سكنية بالسعودية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية، موافقة وزارة الاسكان السعودية على إعتماد أعمال التصميمات الهندسية لمشروع تدشين 100 ألف وحدة سكنية بمدينتى الدمام والخرج بالسعودية.

وأضاف في تصريحات خاصة أن شركته تولت أعمال إعداد التصميمات الهندسية لمشروع الوحدات السكنية الجديدة بالمدينتين والمستهدف توفيرها لشرائح محدودى الدخل، نافيا الدخول فى تنفيذ العمليات الإنشائية أو الحصول على مشروعات سكنية جديدة بالسعودية خلال العام الجارى.

وأشار إلى أن وزارة الاسكان السعودية تطرح حاليا مشروعات متنوعة للإسكان الخاص بشرائح محدودى الدخل بعدد من المدن غير المنماة لمواجهة نقص الوحدات السكنية بها، بجانب عدد من المشروعات الخدمية والإدارية، لافتا إلى استهدافها الإنتهاء من تنفيذ مشروع الـ 100 ألف وحدة فى 2020 المقبل، والذى يتضمن إنشاء فيلات صغيرة بجانب الوحدات السكنية.

واوضح أن شركته تعاقدت مؤخرا مع وزارة الاسكان السعودية على مشروع إعداد التصميمات الهندسية لإحدى المستشفيات الاستثمارية الكبرى، وتعتزم الانتهاء من التصميمات خلال الأشهر المقبلة تمهيدا للموافقة عليها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>