الزمالك يواجه اتحاد العاصمة بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا ..اليوم

فر يق الزمالك - ارشيفية

يواجه فريق الزمالك اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر ضمن مباريات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا اليوم الأحد .

وأنتهت المبارة الأولي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم ، حيث أستطاع مهاجم الزمالك مايوكا فى احرز هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة من المبارة.

الزمالك يدخل مواجهة اليوم في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز على كابس يونايتد وتعادل أمام أهلى طرابلس ثم اتحاد العاصمة ، فيما يحتل الأخير المركز الثانى برصيد 4 نقاط من فوز على الأهلي الليبي والهزيمة أمام كابس يونايتد وتعادل مع الزمالك .

واستقر البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، على ملامح التشكيل الأساسى للفريق الأبيض، حيث سيعود طارق حامد لقيادة خط وسط الفريق بعدما غاب عن المواجهة الماضية أمام أسوان، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز، حيث فضل الجهاز الفنى إراحته من تلك المواجهة حتى يكون جاهزا للموقعة الأفريقية بعد مشاركته مع منتخب مصر فى مواجهة تونس.

من المنتظر أن يضم تشكيل الزمالك كلا من:”أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت فى خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم”.

في المقابل يسعى اتحاد العاصمة، لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والمحافظة على آماله في الوصول للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، ويتسلح الفريق الجزائري بـ”الكرات الثابتة” والضغط الهجومي المكثف من أجل الوصول للشباك المصرية في لقاء الليلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>