الحكومة تنفى زيادة أسعار تذاكر القطارات خلال عيد الفطر وتوفير 172 ألف كرسي لخدمة الركاب

صورة ارشيفية

نفت وزارة النقل ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول اتجاه الوزارة لزيادة أسعار تذاكر القطارات والعربات الإضافية خلال عيد الفطر المبارك. 

وأكدت أنه لا زيادة في أسعار  تذاكر القطارات خلال موسم عيد الفطر، وذلك تيسيرًا على المواطنين، وعدم تحميلهم أي أعباء إضافية.

وفي نفس السياق, أوضحت الوزارة أن هيئة السكك الحديدية على أتم الاستعداد لعيد الفطر المبارك، وستدفع بنحو 172 ألف كرسي لخدمة الركاب، الراغبين في قضاء إجازات الأعياد في الأقاليم، من خلال تشغيل قطارات إضافية، وزيادة تركيب بعض القطارات المكيفة والمميزة، بهدف استيعاب أكبر عدد من جمهور المسافرين من الركاب بالوجهين القبلي والبحري.

وأشار الى تشكيل هيئة  السكك الحديدية لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد، والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها، والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة، أو تأخيرات والتأكد من سلامة أجهزة الاتصالات, مؤكدًة على أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوي لديهم خاصة بزيادة أسعار التذاكر الاتصال على ‏الخط الساخن لهيئة  السكك الحديدية (147), أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية 16528.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>