“آيركايرو” تسير رحلات جديدة من أرمينيا إلى الغردقة لتنشيط السياحة الوافدة

قامت شركة “إير كايرو” أمس الثلاثاء، بتدشين خط طيران جديد بين مدينة يريفين الأرمينية والغردقة على ساحل البحر الأحمر، في إطار تنشيط حركة السياحة الأوروبية إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ياسر الرملى، رئيس مجلس إدارة الشركة،  إن الخط الجديد يربط بين مدينة يريفين بأرمينيا والغردقة، مشيرًا إلي وصول أولى رحلات الشركة المنتظمة برقم 998 SM من مدينة يريفين بأرمينيا إلى مطار الغردقة وعلى متنها 135 سائحًا.

وأوضح الرملي أن تشغيل هذا الخط يأتي في إطار إستراتيجية وزارة الطيران المدني بقيادة شريف فتحى، وزير الطيران، لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وأشار “الرملى” إلي أن هذه الخطوة جاءت أيضًا فى إطار إستراتيجية الشركة التي تهدف إلي التوسع بشبكتها فى أوروبا، حيث تعد يريفين هى الوجهة رقم 31 فى شبكة خطوط إير كايرو التى تسير 45 رحلة منتظمة من 16 مدينة أوروبية، بالإضافة إلى 20 رحلة شارتر أسبوعيًا إلى مطارات الجذب السياحي بمصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>