مصادر:تغييرات إدارية موسعة بشركة أورنج..تصعيد أشرف حليم ومجدي جبره ورحيل محمد نبيه ورنا عبادي

أشرف حليم نائب الرئيس التنفيذي لشركة أورنج

قالت مصادر مطلعة لـ”أموال الغد “، أن شركة أرونج مصر بدأت فى إعادة هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية، فى إطار خطة موسعة تستهدف منها تطوير سياستها التسويقية والتجارية وتقوية مركزها فى السوق المصرية بدءا من يوليو المقبل.

شملت التغييرات عددا من التعديلات في المسمى الوظيفي لبعض الوظائف، وترقية عدد من قيادات الشركة لتولي مناصب فاعلة في الإدارة التنفيذية، بالإضافة الى إستحداث قطاعات جديدة.

وأشارت المصادر أن الشركة قررت تصعيد أشرف حليم نائب الرئيس للقطاع التجاري، ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي، لتتوسع مهامه داخل الشركة.

كما تم تصعيد مجدي جبره نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء، ليشغل منصب نائب الرئيس  لقطاع الشركات، وتعيين جوزيف فوزى بدلا منه فى منصبه الحالي كنائبا لرئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء.

كم تم تعيين مها ناجى كمديرة لقطاع الاتصال المؤسسي، وهو قطاع جديد تعمل الشركة حاليا على إعداد فريق متكامل له، حيث عملت مها ناجي فى إدارة التسويق فى شركة فودافون مصر.

وقررت شركة أورنج الفرنسية للاتصالات في مارس 2016، إطلاق علامتها التجارية في مصر على فرعها، الذي كان يحمل اسم موبينيل، وتعهدت بضخ استثمارات قيمتها 290 مليون يورو سنويا لتحسين خدمات الشركة.

وأشارت المصادر الى أن التغييرات شملت خروج كل من محمد نبيه نائب رئيس الشركة للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الأعمال، وتعيين بدلا منه بارت ستالنز، بالإضافة الى رحيل رنا عبادي نائب الرئيس التنفيذي لشئون العلاقات الحكومية والمبيعات، وماريان مكادي مدير التسويق بالشركة .

ولفتت المصادر الى أن الشركة عينت، عبد الفتاح فايظي كنائبا لرئيس الشركة لقطاع المبيعات.

وأكدت المصادر أن الهيكل الجديد للشركة سيساهم في تعزيز وضع الشركة واستثماراتها فى السوق المصرية وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم في الحصول على خدمات اتصالات متكاملة.

ووقّعت أورنج مصرفى أكتوبر الماضي مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات رخصة الجيل الرابع للهاتف المحمول والهاتف الثابت بقيمة 495 مليون دولار.

وتستحوذ الشركة على المرتبة الثانية في سوق المحمول بعد إضافتها 12.63 ألف عميل جديد بنهاية فبراير لتبلغ حصتها السوقية حوالي 34.2% من السوق بإجمالي عدد مشتركين 33.8 مليون مستخدم.

وأعلنت شركة أورنج للاتصالات مصر، عن نتائج الأعمال المجمعة عن الفترة المنتهية فى 31 مارس “الربع الأول من 2017″، وبلغت الإيرادات المجمعة 3 مليارات و62 مليون جنيه مقابل 2 مليار و840 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى بنسبة نمو 7.83%، ، فيما بلغت صافى الخسائر 301 مليون جنيه مقابل خسائر 12 مليون جنيه، بنسبة زيادة بلغت 2336%.

وكان مجلس إدارة شركة أورنج ، قد وافق فى وقت سابق على استقالة المهندس عاطف حلمى من رئاسة وعضوية مجلس إدارة الشركة، وتعديل صفة برونو ميتلينج ليصبح رئيساً للمجلس، وتعديل صفة ميشيل جون مارى مونزانى ليصبح نائباً للرئيس، كما وافق المجلس على قبول استقالة أسامة صالح من عضوية مجلس إدارة الشركة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>