بدء تشغيل مول كليوباترا بأكتوبر باستثمارات مليار جنيه منتصف 2018

محمد أبو العنيين

كشف رجل الأعمال محمدأبوالعينين رئيس مجموعة كليوباترا، عن استهداف المجموعة بدء تشغيل المول التجاري الجديد بمدينة السادس من اكتوبر منتصف العام المقبل 2018  باستثمارات تتجاوز مليار جنيه .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى أن المشروع يعد ضمن المشروعات العقارية والسياحية الضخمة التي تتوسع بها المجموعة خلال الفترة الراهنة ، منوها أن المجموعة تعتمد على التمويل الذاتي في المشروع بنسبة 50% وكذلك الحصول على قروض بنكية لتوفير السيولة اللازمة لإتمام أعمال المول.

أضاف أن المجموعة تواصل أيضا العمل في إنشاء مشروعات سياحية فى مرسى علم ومرسى مطروح، وكذلك التوسع فى خطوط إنتاج جديدة بمصانعها بالعين السخنة باستثمارات 600 مليون جنيه.

لفت أبوالعينين إلى أن الغرض من تلك الإستثمارات الوصول بالطاقة الإنتاجية للمصانع الى المرحلة القصوى خاصة وأن السنوات الثلاثة الأخيرة شهدت أدنى مستوياتها في ظل أزمات نقص الطاقة والكهرباء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>