“الأهلى للتنمية العقارية” تستهدف توقيع عقود مقاولة بـ 2.5 مليار جنيه العام الجارى

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

تستهدف شركة الأهلى للتنمية العقارية توقيع عقود مقاولة بقيمة 2.5 مليار جنيه لاستكمال تنفيذ 3 مشروعات سكنية لها بمدينة “مستقبل سيتى” بالقاهرة الجديدة خلال العام الجارى.

وقال المهندس حسين صبور، رئيس الشركة، أن شركته إنتهت من الحصول على تراخيص العمل الرسمية لمشروع “لافينيير” السكنى بالقاهرة الجديدة والقائم على مساحة 100 فدان وبدء التسويق له أمام العملاء، كما لفت إلى بيع 90% من مشروع “جرين سكوير” بمستقبل سيتى “.

أضاف أن الفترة الراهنة تشهد وضع التصميمات الخاصة بتطوير مشروع سكنى ثالث بمدينة المستقبل سيتى على مساحة 100 فدان تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية بالمشروع قبل نهاية العام الجارى، ويتضمن نماذج وحدات متنوعة ما بين وحدات صغيرة وفيلات، باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.

أوضح صبور أن شركته تستهدف توسيع محفظة أراضيها خلال الفترة المقبلة والحصول على قطع أراضى جديدة بمدينة المستقبل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحها فى تحقيق مبيعات قوية لمشروعاتها المطروحة بالمرحلة الأولى بـ “مستقبل سيتى”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>