“أوسكار مصر” تتفاوض لشراء أراضى بالقاهرة الجديدة والشروق بمساحات تصل إلى 1000 متر

أحد مشروعات أوسكار مصر

أعلن الدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس إدارة شركة أوسكار مصر للاستثمار العقارى، بدء تفاوض شركته لشراء مجموعة من قطع الأراض فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق لتنمية مشروعات عقارية عليها لتضاف إلى مشروعات الشركة فى مراحل التطوير ضمن حيز المدينتين.

وتتبنى شركة أوسكار مصر للإستثمار العقارى خطة توسعية خلال العام الجارى فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق عبر تنمية مجموعة كبيرة من العمارات المنفصلة لتنضم لمشروعاتها فى مراحل التنفيذ.

أضاف رئيس مجلس الإدارة،  أن نجاح الشركة فى تسويق نسبة كبيرة من مشروعاتها فى مراحل التنمية وارتفاع معدلات الطلب من العملاء على مشروعات الشركة دفعها للتوسع فى شراء الاراض الجديدة والتى من المتوقع أن تنضم إلى محفظة الشركة خلال وقت قريب بمتوسط مساحات 1000 متر مربع فى مناطق مميزة بالمدينتين.

وأشار إلى أن الشركة تركز على عمليات الإنشاء فى مشروعاتها وفقا للجداول الزمنية المحددة وتخطط لتسليم الوحدات للعملاء قبل المواعد المقررة فى العقود وتعتمد على شركات مقاولات تمتلك خبرة كبيرة فى تنفيذ مشروعات مماثلة وبجودة عالية.

شدد على أن الشركة فضلت تنفيذ عمارات منفصلة فى ظل الطلب المتنامى عليها فى المدينتين لانها تلبى إحتياجات شريحة كبيرة من العملاء وذلك بعد أن أعدت دراسة سوق لهذه الإحتياجات إلى جانب سرعة دوران رأس المال وإنهاء المشروعات ونسبة المخاطر المنخفضة مقارنة بالمشروعات التى تنمى على مساحات كبيرة.

وأكد بحيرى،  على أن الموقف المالى للشركة قوى ما يمكنها من تنفيذ الأعمال فى الوقت المحدد والتى تعتمد على التمويل الذاتى بنسبة كبيرة فى الانشاءات إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع خاصة أن معظم المشروعات تم تسويقها ولا تخطط للإقتراض من البنوك لتمويل توسعاتها المستقبلية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>