مهاب مميش: إزالة التعديات على 5537 فدان تابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق مهاب مميش ئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن حجم التعديات الحالية على أراضي المنطقة لا يتعدى 2% فقط من إجمالي المساحة وتتمثل في ملاحة لإنتاج الملح على مساحة 320 فدان وعدد 150 مزرعة سمكية.

قال  إنه  سيتم إزالة التعديات على الأراضي التي تم  استرجاعها والبالغة نحو  5537 فدان،  مضيفا أنه سيتم  دراسة كيفية الاستفادة من هذه الأراضي  وتأمينها بالتنسيق مع محافظة بورسعيد والقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية مساء أمس بحضور وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والنقل ومحافظي مدن القناة والأعضاء المستقلين بمقر وزارة الاستثمار لمناقشة جدول الأعمال بالمنطقة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

أوضح مميش أن لجنة الاستثمار بالمنطقة تعقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة المقبلة لبحث طلبات المستثمرين والعمل على الإسراع وإنهاء إجراءات تنفيذ العديد من المشروعات بالمناطق الصناعية التابعة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>