كاسبرسكي لاب تطرح حل جديد لعلاج فجوة الأمن في أجهزة الصراف الآلي

كاسبرسكي

طرحت كاسبرسكى لاب  ، حل Kaspersky Embedded Systems Security للاندماج في بنية الشركات التقنية وحماية مجموعة متنوعة من الأنظمة المدمجة التي تقوم بإنجاز ومعالجة عمليات مالية بما يتيح سبل الحماية المستقبلية لأجهزة الصراف الآلى وأنظمة نقاط البيع وأجهزة الشراء الإلكتروني التابعة لها.

تتعرض البنوك حاليًا لسطو من قِبل عصابات الإنترنت “APT” الإلكترونية، مما يخلق عقبات أمنية متزايدة، خاصة مع تزايد الهجمات عالية التقنية خلال 2016 والتي تشمل هجمات “Metel” و”GCMAN” و”Carbanak 2.0″.

وقال ديمتري زفيجينيتس ،مدير حلول الأمن للشركات في كاسبرسكي لاب ، أن الشركات ذات الجودة المؤسسية خاصة التي تنشط في القطاع المالي ستخضع إلى ضغوط تنظيمية متزايدة خلال العام المُقبل ، وذلك بالنظر إلى الارتقاع في الحالات الأمنية المسجلة في الأنظمة المدمجة مثل أجهزة الصراف الآلى وأجهزة الشراء الإلكتروني.

وقامت بعض المؤسسات المالية عالميًا مثل “SWIFT” بتطبيق أنظمة إلزامية جديدة لحماية بياناتها من الهجمات الإلكترونية في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الارتفاع المتزايد من التهديدات الإلكترونية .

ويوفر الحل الجديد المطور من كاسبرسكي لاب بنية تحتية أكثر شفافية، وتعمل على مراقبة سلامة الملفات الجديدة وملاحظة التغيرات الطارئة على الملفات، بالإضافة إلى فحص السجل بهدف تحليل النشاط ، وتحديد الاختراقات والسلوك المتغير وإدارة الأحداث.

ويضمن حل ” Kaspersky Embedded Systems Security” توفير الأمن على مستوى الذاكرة مع إتاحة حماية في الوقت الحقيقي ضد البرمجيات الخبيثة وخاصية إجراء الفحص الوقائي عند الطلب وحماية ذاكرة المعالج

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>