“ترندز” للتسويق العقاري تستهدف مبيعات للغير بـ120 مليون جنيه العام الجاري

إسماعيل يحيى، الرئيس التنفيذي

تستهدف شركة ترندز للتسويق العقاري تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 120 مليون جنيه بنهاية العام الجاري، مدفوعة بالمشاركة في العديد من المعارض الداخلية أبرزها معرض سيتي سكيب مصر، وعدد من المعارض الخارجية.

قال إسماعيل يحيى، الرئيس التنفيذي، أنه تم تحقيق 82 مليون جنيه بنهاية العام الماضي، وهي الفترة التي سيطر الترقب على قرارات الكثير من العملاء انتظارا لإتخاذ قرار التعويم، ثم اتخاه نوفمبر الماضي، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف المشاركة في عدد من المعارض الخارجية خلال العام الجاري.

أوضح يحيى لـ”أموال الغد” أنه تمت المشاركة في معرض عقاري بالكويت مطلع العام الجاري والذي تم تحقيق مبيعات خلاله بنحو 15 مليون جنيه، كما تستهدف الشركة التوجد ضمن معرض عقاري بأبو ظبي أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى مفاوضات تجريها الشركة حاليا للمشاركة في معرض بلندن، لافتا إلى أن هذه المعارض تستهدف بالأساس المصريين العاملين بالخارج.

أضاف أن محفظة مشروعات الشركة تضم 150 مشروع لصالح 38 مطور عقاري، لتسويق مشروعات متنوعة في 5 مناطق هي القاهرة الجديدة وأكتوبر وزايد والساحل الشمالي والعين السخنة والبحر الأحمر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>