الأولي للتأجير التمويلي تسعى لإقتراض 250 مليون جنيه من 3 بنوك

أحمد خورشيد، العضو المنتدب لشركة الأولى للتأجير التمويلى

تعتزم شركة الأولي للتأجير التمويلي إقتراض 250 مليون جنيه من 3 بنوك محلية خلال المرحلة الحالية بهدف توفير سيولة لإستكمال توسعات الشركة.

وقال أحمد خورشيد، العضو المنتدب لشركة الأولى للتأجير التمويلى، أن شركته أقتربت من توقيع العقود، رافضا الكشف عن أسماء البنوك لحين الإنتهاء من التوقيع.

أضاف فى تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن الشركة حصلت فى العام السابق علي تمويلات من 5 بنوك بقيمة 450 مليون جنيه علي رأسهم بنوك الأهلي والأمارات دبي وعَوده – مصر.

و تستهدف الشركة الوصول بحجم عقودها إلي 600 مليون جنيه بنهاية 2017، مقابل 480 مليون جنيه بنهاية 2016.

ويبلغ رأسمال شركة “الأولي ” المصدر والمدفوع نحو 50 مليون جنيه، بينما يبلغ رأس المال المرخص نحو 500 مليون جنيه.

وتأسست شركة الأولي للتأجير التمويلي خلال أغسطس 2015 وتم الحصول علي الرخصة من الهيئة فى ديسمير من العام نفسه وبدأت الشركة عملها الفعلي فى مايو2016  بعد أستكمال الهيكل التنظيمى والأتفاق علي تعاقدات البنوك ، وتقوم أستراتيجة شركة الأولي علي تحقيق التكامل وتقديم خدمات متكاملة لعملائنا من تمويل عقاري وتأجير تمويلي، ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى تكوين محافظ أئتمانية ذات جودة خالية من التعثرات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>