“اقتصادية قناة السويس” تتفاوض مع شركة إماراتية لإقامة مجمع صناعي بشرق بورسعيد

اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس

قال اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، أنه جارى  التفاوض مع إحدى الشركات الإماراتية لإقامة مشروع مجمع صناعي لوجيستي بمنطقة شرق بورسعيد.

أوضح خلال إجتماع مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية مساء أمس بحضور وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والنقل ومحافظي مدن القناة، أنه من المستهدف إقامة المجمع على مساحة 750 ألف متر مربع.

أشار درويش  إلى أنه سيتم إنشاء منطقة صناعات صغيرة ومتناهية الصغر في القنطرة غرب وكذلك مدينة رياضية ومدينة صناعات نسيج وملابس .

لفت إلى أنه  يتم العمل حاليا على مخطط الطرق من المرحلة الأولى في شرق بورسعيد بطول 60 كم يتم وتطوير مرحلة ثانية بطول 40 كم وذلك بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتي تنتهي في أكتوبر المقبل.

وأضاف درويش  أنه  سيتم الانتهاء من مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالقنطرة غرب بطاقة 60 ألف م3 يوميا في ديسمبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>