بالصور: “داليا السعدني” تفوز بالجائزة الذهبية في مسابقة A للتصميم عن “تريند مايكرو”

المهندسة المعمارية داليا السعدني

حازت المهندسة المعمارية داليا السعدني، على الجائزة الذهبية في جوائز مسابقة A للتصميم، عن إبداعها مركز تريند مايكرو داخل “جريك كامبس” في الجامعة الأمريكية  بالقاهرة، وهي المنطقة التي تضم مجموعة من أعرق المباني وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وتعتبر مسابقة A للتصميم من أرفع المسابقات العالمية في مجال التصميم، ومفاهيم التصاميم، إضافة إلى المنتجات والخدمات.

وتم تصميم المركز بأسلوبٍ فني يتخطى حدود المكاتب العملية، ويقدم بيئةً تترك انطباعات إيجابية على طلاب الجامعة، ويقوم جوهر التصميم على الجمع بين الأداء الوظيفي والطاقة المحفّزة على العمل بما ينسجم مع متطلبات المراكز التعليمية، دون الخروج عن الطابع العام للمكان باعتباره مقر شركةً متخصصةً بالتكنولوجيا.

ومن جانبه قال كيث فوستر، مدير أول المشاريع الاستراتيجية لدى “تريند مايكرو”، إن المركز يسعى  لتقديم خدمات لعملاؤه تتخطى في مضامينها تحقيق الأمن السيبراني، وذلك بهدف الارتقاء نحو آفاق رقمية أكثر أماناً في مجال تبادل المعلومات، وتنطلق من أهمية إرساء بيئة عمل مثالية يمكن من خلالها استقطاب المواهب.

وأكد على نجاح المصممة داليا السعدني في إبداع تصميمٍ معماري خلاب يلبي تطلعات الشركة والطلاب على حد سواء، بجانب تمكنها من فهم احتياجاتهم، لتقديم تصميم مشروع يحظى بإعجاب كافة الأطراف المعنيّة، لتصميم مكتبٍ مثالي يؤسس لحقبة جديدة في تاريخ علامتها التجارية.

وصرحت داليا السعدني، أنها تسعى دائماً لابتكار تصاميم واضحة مثالية، مضيفة أن هذا المشروع يلامس الشباب وقد يلعب دوراً محورياً في تغيير نظرتهم إلى المنشآت التعليمية، لأنهم يستحقون هذا النوع من الاهتمام بوسائل الرعاية النفسية التي من شأنها أن تنعكس في نهاية المطاف على مستقبلهم.

وأوضحت أنها سعت لتصميم المكتب الجديد بمفردات جمالية تساهم في تحقيق مهمته في التأثير إيجاباً على جيل الشاب.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>