“المهندس للتأمين” تسعى للحصول على رخصة البترول .. وتُفاوض 3 بنوك لتغطية قروضها

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

تعتزم شركة المهندس للتأمينات العامة والممتلكات مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية للحصول على رخصة مزاولة نشاط تأمينات البترول.

كشف رضا فتحي، العضو المنتدب للشركة، أنه جارٍ حالياً البدء في إعداد دراسة الجدوى لهذا النشاط، وبحث المتطلبات والآليات اللازمة لذلك، مُشيراً إلى أن الشركة قد حصلت مؤخراً على إعتماد الهيئة لمزاولة تأمينات الطيران.

أضاف لـ”أموال الغد”، أن الشركة ترتكز في خطتها خلال الفترة المقبلة على التوسع الفني بالفروع التأمينية المختلفة، مع إنتقاء الأخطار المؤمن عليها، بجانب العمل على إرتفاع مؤشر الربحية وتخفيض معدلات الخسائر لتصل إلى أفضل 5 شركات تأمين بالسوق من حيث معدلات الربحية وفقاً لإحصائيات العام المالي 2016 – 2017.

أشار فتحي ، إلى أن الشركة تعتزم التوسع بوثائق مخاطر الإئتمان وعدم السداد خلال المرحلة القادمة  عبر التفاوض مع 3 بنوك لتغطية مخاطر الإئتمان لمحفظة قروضها.

وتستهدف شركة المهندس للتأمينات العامة والممتلكات تحقيق أقساط مباشرة بقيمة 325 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل 2017 – 2018.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>