وصول 11 الف و 500 طن بوتاجاز لموانى السويس

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينتين ارزوجاز و جازايجين و على متنهم 11 الف و 500 طن بوتاجاز قادمتان من ميناء ينبع .

كما يستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة البركة 8 و على متنها 795 رأس عجول حية قادمة من ميناء سواكن بالسودان لصالح هيئة السلع التموينية حيث تقوم لجنة من هيئة الرقابة على الصادرات و الواردات و الحجر البيطرى بسفاجا بفحص الشحنة ظاهريا قبل نقلها لحجر بيطرى الغردقة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات نحو فحص الشحنة و التأكد من سلامتها قبل السماح بالافراج عنها و طرحها بالاسواق و المجمعات الاستهلاكية .

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على كافة الجهات العاملة بالميناء باتخاذ ما يلزم من اجراءات قبل السماح بالافراج عن الشحنة .

كما يستعد الميناء لاستقبال السفينة عمان و على متنها 665 راكب و 22 شاحنة بضائع و 7 شاحنة عفش ركاب و 68 سيارة و تغادر اربع سفن و هى القاهرة ، مسرة ، النوى اكسبريس ، بوسيدون اكسبريس و على متنهم 232 راكب و 141 شاحنة و 2 سيارة .

بينما شهد الميناء بالامس استقبال السفينة ADEM 1 و على متنها 883 رأس عجول حية قادمة من الصومال و السفينة GULE و على متنها 144 طن معدات و مهيئات لصالح مصنع كيما اسوان قادمة من الامارات و استقبال ثلاث سفن اخرى و هى مسرة و الحرية و النوى اكسبريس و على متنهم 971 راكب و 76 شاحنة بضائع و 14 شاحنة عفش ركاب و 76 سيارة و غادرت السفينتين القاهرة و عمان و على متنهم 58 راكب و 5 شاحنة و 15 سيارة .

على جانب اخر شهد ميناء الغردقة مغادرة العبارة الرياض و على متنها 16 راكب و 3 سيارة بينما شهد الميناء بالامس استقبال العبارة الرياض و على متنها 1028 راكب و 100 سيارة .

و فى نفس السياق يستعد ميناء نويبع اليوم لاستقبال ثلاث سفن و هى برنسيسة ، سينا ، كوين نفرتيتى و على متنهم 788 راكب و 7 براد و 20 تريلا و 39 سيارة و 3 باص جيت .

بينما شهد الميناء بالامس استقبال السفينة سينا و على متنها 460 راكب و 5 براد و 10 تريلا و 36 سيارة و 2 باص جيت و غادرت السفينة سينا و على متنها 12 براد و 7 تريلا و 1 سيارة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>